أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في الإمارات

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحدة بها أفضل محلات ملابس بالجملة من أكبر المراكز الحديثة والتجارية والمراكز العصرية والمولات لملابس كثيرة ومتنوعة للرجال من بناطيل وتي شيرتات وسويت شيرت وملابس للنساء عباءات وفساتين وملابس أخرى للأطفال لجميع الأعمار وبأسعار رائعة وشراء منها بالجملة للمحلات الكبيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس بالجملة في دولة الإمارات.

أفضل محلات ملابس بالجملة في الامارات

كثير من المواطنين يبحثون عن محلات لبيع الملابس بالجملة لبيعها والاستنفاع بالسعر المناسب لهم، كما يوجد في المحلات أقسام عديدة ومتنوعة فمنها لملابس الأطفال للمنزل وملابس أخرى للخروج وقسم للنساء للبجامات والعباءات وغيرها من الملابس الهامة لهم وقسم للرجال من ملابس منزلية وملابس كثيرة وبالمقاسات للخروج بها خارج المنزل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في الإمارات العربية المتحدة.

محل مركز أبو هيل

محل مركز أبو هيل يتوفر به الكثير من الملابس للبيع بالتجزئة ومكان آخر داخل المحل لبيع بالجملة من أنواع كثيرة ومقاسات، كما يوجد في المحل قسم لبيع ملابس الرياضية ومكان آخر في المحل للملابس الأكثر سعراً كشرائه كهدايا.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع أبو هيل العنز، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 97142669600

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 1 صباحا بعد منتصف الليل.

محل الجملة للملابس و الأقمشة

يعتبر محل الجملة للملابس والأقمشة من أكبر الأسواق الذي يشتهر ببيع الجلابيات والأقمشة وبسعر رخيص وهو سعر الجملة، كما يوجد في المحل قسم خاص للأقمشة والمنسوجات والأقمشة المطرزة ومنها نوع الحرير والقطن وبجميع درجات الألوان.

معلومات عن المحل

العنوان : 44 Ali Bin Abi Talib St، مدينة دبي.

رقم الاتصال : ‏‪+971 7 740 4025‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في الإمارات
أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في الإمارات

محل سوق صالح مال

من أكبر المحلات في مدينة دبي محل سوق صالح مال فهو له شعبية كبيرة وأسعار رخيصة وبالجملة من جلابيات النساء والملابس التي لها أغطية في الرأس، كما يوجد في المحل أقمشة نسائية خليجية وعباءات بألوان وأشكال كثيرة رائعة وبجودة عالية وبسعر رخيص.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع ألوان النخيل ١، مدينة دبي.

رقم الاتصال : ‏‪+971 9 899 5255‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى