أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس تركية في قطر

أفضل 3 محلات ملابس تركية في قطر

أنتشرت محلات بيع الملابس التركية في أنحاء العالم وفي الدول العربية وذلك لجودتها والدقة العالية والموديلات الراقية التي تتميز بها الملابس التركية، ويبحث الكثير من السيدات عن أفضل محلات بيع ملابس تركية بجميع أنواعها الداخلية والخارجية والعبايات والفساتين بأسعار متوسطة ومناسبة في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس تركية في قطر.

أفضل محلات ملابس تركية في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات بيع الملابس التركية بجودة مميزة وسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس تركية في قطر.

محل إسطنبول

يقدم محل إسطنبول تشكيلة جميلة من الملابس التي تناسب جميع الأعمار من الفساتين والعبايات وفساتين الأطفال بجودة رائعة وخامة قطنية عالية، وهو من أكبر المحلات تم تصميمه على أكبر مساحة لعرض جميع الملابس بجميع أنواعها وبأسعار وعروض مخفضة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GJQ+P62، شارع رأس أبو عبود، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466868343

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الواحدة مساء / ومن الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Istanbul Store

يتميز المحل بتقديم أفضل الملابس التركية بجودة رائعة حيث تشتهر الملابس التركية بالبيع في جميع الدول العربية لما يقدمه من أفضل تصميمات راقية وهادئة للأطفال والكبار وبأسعار تنافس الجميع ويتميز المحل بالديكورات الهادئة والتعقيم المستمر.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GJQ+M3H، الهشيميه، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444431317

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس تركية في قطر
أفضل 3 محلات ملابس تركية في قطر

محل Al-Saeed Stores

هو محل مناسب لجميع العملاء حيث يتم عرض جميع الملابس الصيفي والشتوي للنساء والرجال والأطفال وتكون اسعاره متوسطة ومنخفضة في متناول الجميع، ويوجد بيع الملابس الداخلية والخارجية بعروض رائعة ومميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7CQC+G7F، الريان، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444216526

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الثانية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة والنصف عصرا إلى الساعة العاشرة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى