أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رخيصة بالرياض

أفضل 3 محلات ملابس رخيصة بالرياض

يبحث الكثير من المواطنين داخل مدينة الرياض على شراء جميع ما يريدون من ملابس محجبات وملابس للفتيات وملابس أخرى للرجال وملابس للنساء، وتقع هذه المحلات في مولات كبيرة فيتم البيع بداخل المحلات مستلزمات نسائية كالأجهزة الشخصية والميك اب والعطور للرجال والنساء والأطفال ويضم المحلات توك وأحذية وسليبر وجوارب وبيع الذهب الصيني الجميل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس رخيصة بمدينة الرياض.

أفضل محلات ملابس رخيصة بالرياض

يذهب إلى دولة المملكة العربية السعودية كثير من المواطنين من خارج البلد للعمل بداخلها وللتسوق أيضا فتم توفير من أكبر المحلات لبيع ملابس رخيصة وأنواع أخرى يطلبونها فيتم توافرها، كما يوجد في هذه المحلات عاملات وعاملين لمساعدة كل ما يدخل لهم على الاختيار السريع للطلب دون تأخير ولتوفير الوقت والجهد ويوجد في المحلات العديد من الأقسام للرجال والأطفال والنساء بملابس كثيرة وبمقاسات متوفرة العديد منها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رخيصة في مدينة الرياض.

محل آخر فرصة

محل آخر فرصة يقدم العديد من الخدمات وبسعر مخفض لتوفير الوقت للمواطنين فمنها قسم خاص لبيع المستلزمات المنزلية من أواني وفخار وبلاستيك، كما يوجد قسم لبيع ملابس للأطفال وللمواليد الصغار بجميع الألوان والموديلات.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العزيزية، مدينة الرياض.
رقم الاتصال : +966 50 981 7741
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل سوق المجد

محل سوق المجد يعتبر من الأسواق الكبيرة والمتكاملة التي تقدم العديد من المنتجات وبأسعار رخيصة وهي مناسبة للجميع، والمحل يوجد به مطاعم تضم أكلات ومشروبات بأنواع كثيرة ومكان آخر في المحل لبيع الملابس بسعر رخيص وفساتين للخطوبة وفساتين للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان : الطريق الدائري الفرعي، مدينة الرياض.
رقم الاتصال :+966 56 666 0900
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات ملابس رخيصة بالرياض

محل الأندلس

محل الأندلس يوجد به أدوات للتجميل وأدوات للتزيين ومكان آخر في المحل لبيع ملابس للنساء وللرضع وللأطفال وملابس للرجال، ومكان مخصص في المحل يتم فيه بيع أدوات منزلية ومكان لبيع الأحذية بجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا الورود، مدينة الرياض.
رقم الاتصال : +966 11 419 2311
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى