أماكن خدمات

أفضل 3 معارض السيارات الرياض القادسية

أفضل 3 معارض السيارات الرياض القادسية

يوجد الكثير من معارض السيارات تقدم أنواع مختلفة وكثيرة من المركبات فهي تشمل الحافلات وأنواع أخرى كالشاحنات وسيارات لشركات حديثة بموديل هذه السنة كالسيارات الكلاسيكية الفورد موديل تي وكورفيت وموستانج وسيارات للعائلات والسيارة المكشوفة والتي لها طراز خاص منذ سنين وتم تطويرها وبيعها في الوقت الحالي وتأجيرها في جميع المعارض، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض السيارات في مدينة الرياض القادسية.

أفضل معارض السيارات في الرياض القادسية

قارة إفريقيا والشرق الأوسط تعتبر من أفضل وأهم المعارض لبيع وتأجير أحدث أنواع للسيارات وفي مدينة الرياض القادسية معارض بها عمال ذو معاملة حسنة للعملاء القابلين على المعارض لتأجير نوع من أنواع السيارات ومساعدتهم على الإختيار الأنسب للمبلغ المالي المناسب لهم، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض السيارات في مدينة الرياض القادسية.

معرض الصروح للسيارات

معرض الصروح يقدم سيارات للشراء نقدا وسيارات بالتقسيط وبأفضل سعر قوي وبفترة ضمان كبيرة ولهم في كل مكان خدمة مساعدة على الطريق عند عطل السيارة، كما يوجد في المعرض أنواع من السيارات لها اقبال للشراء وللإيجار نظرا لسعرها المتداول للجميع.

معلومات عن المعرض

العنوان : وادي الرمة القادسية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 999 9257‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 صباحا.

معرض القادسية

من أكبر وأهم المعارض في مدينة الرياض هو معرض القادسية لوجوده في مكان كبير وجميع السيارات للبيع متاحة بداخله وبأسعار ما بين منخفضة وما بين مرتفعة، كما إن المعرض متاح لديه التقسيط للسيارة وبالمقدم والسنوات التي ترضي العميل وبدون فوائد ويوجد مكان كبير للسيارات المستعملة وللتأجير منها بنظام اليوم أو أكثر من ذلك.

معلومات عن المعرض

العنوان : القادسية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 498 9883‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 معارض السيارات الرياض القادسية
أفضل 3 معارض السيارات الرياض القادسية

معرض المطيري للسيارات

معرض المطيري به عروض كبيرة وخصومات على السيارات الجديدة والسيارات الأكثر شهرة كالسيارات الأمريكية والسيارات اليابانية وسيارات أخرى لها أسم كبير وإقبال في الشراء، وأنواع أخرى كالسيارات المكشوفة وسيارات عائلية وسيارات مرسيدس بأنواعها الكثيرة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وادي الرمة، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 000 6480‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى