أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات فخمة في الشارقة

أفضل 3 معارض تأجير سيارات فخمة في الشارقة

يعتبر معارض تأجير سيارات مدينة الشارقة من أفضل الشركات التي تضع معايير مهمة ونقاط وإلتزام بجميع السياسات والشروط لإستئجار أنواع كثيرة من السيارات، كما يتوفر داخل المعارض تأمين شامل لجميع أنواع السيارات عند التأجير و بشروط وإجراءات بسيطة يتم إتخاذها لإعطاء السيارة للعميل، في المقال سنقوم بتوضيح معارض تأجير سيارات فخمة في مدينة الشارقة.

معارض تأجير سيارات فخمة في الشارقة

معارض تأجير سيارات الفخمة لها خدمات رفيعة وكبيرة ولها حلول نقل بشكل أمن، وكفاءة عالية لأنواع السيارات وخدمة الحجز أيضا عن طريق الإتصال أو الإنترنت والدفع متاح بفيزا ونقدي أيضا، كما يوجد سائقين مجهزين في حالة عدم وجود رخصة أو يرجع ذلك لحسب الطلب، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض تأجير سيارات فخمة في مدينة الشارقة.

معرض يوربكار إنترناشيونال لتأجير السيارات

معرض يوربكار إنترناشيونال لتأجير السيارات يعتبر من أفضل الشركات العريقة التي بها سيارات فخمة، كما أن بها خدمات رفيعة في المستوي ونقل السيارة عند الطلب من المعرض إلى مكان العميل في جميع أنحاء مدينة الشارقة عند الطلب عبر الإنترنت لخدمة الحجز.

معلومات عن المعرض

العنوان :بحيرة خالد، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :065569600

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 عصرا ويوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا.

معرض دايموندليس لتأجير السيارات

معرض دايموندليس من أفضل مكاتب التأجير لجميع أنواع السيارات فالشركة لها شهرة كبيرة منذ تأسيسها، يقوموا العاملين بها بالتطوير للعمليات التي ترضي العملاء لخدمة مرنة وسريعة وخدمة أفضل والتسريع بإتمام عمليات التأجير للسيارة.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع مليحة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :065353871

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 عصرا ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات فخمة في الشارقة
أفضل 3 معارض تأجير سيارات فخمة في الشارقة

معرض ماكسيمام لتأجير السيارات

يعتبر معرض ماكسيمام لتأجير السيارات أكبر المعارض الذي له عدد كبير من المواطنين لتأجير السيارات وذلك لوجود عدد هائل من الشركات المختلفة التي يتعامل معها المعرض، فجميع الأنواع فاخرة للتنقل بها من مكان لآخر بسهولة فالمعرض يستحق أفضل الألقاب بإمتياز في التعامل مع العملاء.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع القاسمية، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :065501515

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء ويوم الجمعة المعرض مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى