أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 معاهد تعليم الإنجليزية للأطفال في أبوظبي

أفضل 3 معاهد تعليم الإنجليزية للأطفال في أبوظبي

تعتبر اللغة الإنجليزية من أهم اللغات لتعلمها بعد اللغة العربية حيث يحتاج الكثير من الشباب للدراسة وزيادة الخبرة للعمل في أكبر الأماكن والشركات وللطلاب فهي تساعد في تنمية المهارات اللغوية وسهولة التحدث بها والتفوق في الدراسة، لذلك يبحث العديد من الأمهات بالبحث عن أفضل المعاهد الكبيرة لتعليم الإنجليزية لأولادهم، ويوجد مراكز كبيرة تقدم دروات تدريبية في جميع اللغات من الإيطالية والفرنسية والإنجليزية وغيرها من اللغات بسعر مناسب، وسوف نرشح لكم في هذا المقال أفضل معاهد تعليم الإنجليزية للأطفال في أبوظبي.

أفضل معاهد تعليم الإنجليزية للأطفال في أبوظبي

يوجد العديد من المراكز والمعاهد المشهورة في أبوظبي تقدم دورات مكثفة ومميزة في جميع اللغات وسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معاهد تعليم الإنجليزية للأطفال في أبوظبي.

كلية دبي للمحادثة الإنجليزية

تعتبر كلية دبي من أشهر الكليات التي تهتم بدراسة جميع الدورات منها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإيطالية والألمانية بمدرسين محترفين لتقديم دورات للأطفال بطرق بسيطة وتشجعيه والحصول على شهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم وتكون بأسعار متوسطة ورمزية تناسب الجميع.

معلومات عن المكان

العنوان : يقع في المدينة الأكاديمية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :4866 360 04

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا، ويوم الجمعة والسبت مغلق.

معهد بيرلتز

هو من أبرز المعاهد في الإمارات وله فروع في الدول العربية ويتم تدريس اللغة الإنجليزية وجميع اللغات من الفرنسية والألمانية واللغة الإيطالية وجميع اللغات، ويتم تدريس جميع الأعمار للأطفال والمراهقين والكبار بطرق مختلفة وحديثة لسهولة توصيل المعلومة التمكن من المحادثة بطلاقة وبأسعار مميزة.

معلومات عن المعهد

العنوان : يقع المعهد في مكتب رقم 4، الطابق الأرضي، شارع زايد الأول، الخالدية، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :2287 667 02

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

معهد سكور بلس

يعد المعهد من أفضل المعاهد التي تهتم بتطوير طرق التدريس بإحترافية لجميع الفئات العمرية ومنها اللغة الإنجليزية وجميع اللغات حيث تعتبر من اللغات الهامة في الدراسة وفي العمل وعند السفر، ويوجد فريق تم إختيارهم بالخبرة الكبيرة سنوات في التدريس، ويتم عمل عروض على جميع الدورات التدريبية.

معلومات عن المعهد

العنوان : يقع المعهد في تقاطع شارع السلام مع شارع حمدان بن محمد، ابوظبي.

رقم الهاتف للتواصل :3331 671 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى