أماكن للتسوق في السعودية

محل فساتين الدمام الحياة بلازا

محل فساتين الدمام

مدينة الدمام تعتبر من أهم المدن في المملكة العربية السعودية التي بها أكبر المحلات لجميع ما يحتاجه المواطنين للشراء من مستلزمات مطبخ ومستلزمات المنزل من الخشب غرف النوم وغرف الأطفال والسفرة والأنترية، ويوجد محلات لبيع وتأجير الفساتين الرائعة للسهرة وللمناسبات السعيدة كالخطوبة وفساتين للزفاف وأنواع صغيرة للبنات والفتيات، وفي المقال سنقوم بتوضيح محل فساتين مدينة الدمام.

محل فساتين الدمام

لعمل تسويق وشراء فيوجد عنوان لكل محل من محلات الفساتين في مدينة الدمام ولهم أيضا مواقع عبر الإنترنت للتسوق من خلالها بكتابة جميع المعلومات المطلوبة والقياس المظبوط والصحيح ليصل الفستان بالشكل والمقاس الملائم، ويوجد محلات في الدمام لها فروع كثيرة داخل المملكة وخارجها في الشرق الأوسط ودول العالم والأسعار لهم اعجاب من المواطنين لانخفاضها عند التأجير ولوجود أسعار عند الشراء مناسبة ورائعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين في مدينة الدمام.

محل المصمم العصري

من المحلات الأكثر شهرة في المملكة هو محل المصمم العصري للفساتين العصرية المنفوشة وفساتين سمبل وبأسعار متوسطة لجميع النساء والمقاسات وللفتيات وأيضا للأطفال البنات من عمر سنة لعمر عشرون سنة وفيما فوق ذلك العمر.

معلومات عن المحل

العنوان : السلام، 32416،، الدمام المملكة العربية السعودية.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل بيرلا فاشن

محل بيرلا فاشن يحتوي على العديد من الأقسام وتقسيمات لها نظرة من خارج المحل ولفتة انتباه بأجمل المحلات لبيع فساتين السهرة وبجميع الموديلات القصير والموديلات الطويلة وغيرها العديد.

معلومات عن المحل

العنوان : السلام، مارينا مول حي، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل إيلكنس بوتيك

محل إيلكنس بوتيك شعاره أنتي أميرة لوجود أفضل مصممات الفساتين العالميين فهم يقوموا بمساعدة النساء على اختيار أفضل فستان، كما لهم دور كبير في عمل فستان بتفصيله بالشكل واللون الجميل للفتيات وللنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : Khaleej Rd, الجوهرة، الدمام 32422، المملكة العربية السعودية.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى