Uncategorizedأماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر

أفضل 3 محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل محلات لتفصيل البدل الرسمية بتصميمات عصرية وجديدة وبموديل السنة ليناسب الزفاف والخطوبة والعمل وغير من المناسبات العائلية والرسمية حيث يعتبر من الزي الرسمي التي لا يمكن الإستغناء عنه، ويوجد الكثير من المحلات الكبيرة والمشهورة لتفصيل الملابس الرجالية والبدل الرسمية وبأسعار تنافس الجميع وتوفر الكثير من التكاليف بدلا من شراء الملابس الجاهزة في الخبر، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر.

أفضل محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر

يوجد العديد من أفضل محلات لتفصيل البدل الرسمية والملابس الرجالية وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر.

محل رزة للخياطة والمستلزمات الرجالية

هو خياط متخصص في الملابس الرجالية حيث يتم التفصيل بأقمشة مميزة ومنها أقمشة تركية حسب طلب العميل ويتم خياطة البدل الرسمية وجميع المستلزمات اللازمة للبدلة والتسليم في المعاد للعميل، وتكون أسعار التفصيل في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الثقبة، شارع الرياض، أمام اسكان الخبر، الخبر، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966509570600

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الحادية عشر مساء.

محل خياط تاج الأناقة

يعتبر محل خياط تاج الأناقة من أشهر المحلات لتفصيل جميع الملابس والبدل الرسمية الرجالية، ويتم التفصيل بالمقاسات المضبوطة للعميل والتفصيل بموديل وأقمشة رائعة والتسليم للعميل حيث يهتم المحل بإرضاء العملاء وعمل خصومات مميزة عند التفصيل على جميع الملابس الرجالية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الامير بندر بن عبد العزيز، 3057، حي الخبر الشمالية، الخبر، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966500924149

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات تفصيل بدل رسمية في الخبر

محل خياط رحال الخبر

هو محل مشهور حيث حصل على ثقة وإعجاب جميع الزبائن من تصميم وتفصيل وخياطة البدل الرسمية وبأقمشة بخامة عالية، ويوجد أفضل عاملين للتفصيل والخياطة والتسليم في أسرع وقت وتقديم أفضل إستقبال ومعاملة مهذبة وراقية وتكوم أسعار الخياطة في محل رحال في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الملك سعود، حي الخبر الشمالية، الخبر 34427، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966138891811

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى